شرطة تورنتو تنشر صور المشتبه بهم بإطلاق نار داخل حافلة

نشرت شرطة مدينة تورنتو في مقاطعة أونتاريو في وسط كندا صور ثلاثة مشتبه بهم في حادثة إطلاق النار التي وقعت يوم السبت الماضي وأسفرت عن إصابة شخصين بجروح بالغة.

ويطلب المحققون في جهاز الشرطة من المواطنين التعرف على هؤلاء المشتبه بهم وهم رجلان وامرأة.

ووقعت الحادثة داخل حافلة تابعة للجنة النقل المشترك في مدينة تورنتو (CTT) في ساعات الصباح الأولى من يوم السبت الماضي في غرب مدينة تورنتو وكان على متن الحافلة نحو عشرة ركاب.

ووفقا الشرطة، فقد استخدم المشتبه به الأول (وهو باللون الأزرق في الصورة) سلاحا ناريا كان موجودا في حقيبة يحملها المشتبه به الثاني (وهو باللون الأسود في الصورة) وفتح النار على راكب آخر على متن الحافلة بعد مشادة لفظية بينهما وأصابه بجروح بالغة.

وعندما حاول راكب آخر على متن الحافلة التدخل للدفاع عن الضحية التي أصيبت بالطلق الناري، أطلق عليه المشتبه به الأول الرصاص، ورمى بعد ذلك بسلاحه أرضا.

أما الشخص الثالث المشتبه بمشاركته في حادثة إطلاق النار داخل الحافلة فهي فتاة شابة التقطت السلاح من الأرض قبل أن يلوذ بالفرار مترجلين المشتبه بهم الثلاثة.

وقد نقلت الضحيتان إلى المستشفى أما بقية الركاب على متن الحافلة فهم بغالبيتهم غادروا المكان قبل وصول عناصر الشرطة. وعلى هذا الصعيد طلب المحققون من هؤلاء الأشخاص الاتصال بهم لسماع شهاداتهم.

(المصدر: هيئة الإذاعة الكندية)