زيارة وفد قنصلي الى مدينة تورنتو من يوم الاثنين المصادف 13/8/2018

تهديكم سفارة جمهورية العراق في اوتاوا أطيب التحيات وتود أن تعلن عن زيارة وفد قنصلي الى مدينة تورنتو للفترة من يوم الاثنين المصادف 13/8/2018 ولغاية يوم الجمعة المصادف 17/8/2018 يومياً من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصراً، لغرض إنجاز معاملات (الوكالات العامة/الوكالات الخاصة/شهادات الحياة/انذار وعزل وكيل) لأبناء الجالية العراقية المقيمين في هذه المدينة و المدن المجاورة لها، و سوف نُعلمكم عن مقر تواجد الوفد لاحقاً.

راجين من السيدات والسادة إتباع التعليمات التالية:

اولاً: حجز و تثبيت أسماء المُراجعين الراغبين بإصدار شهادة الحياة عن طريق إرسال رسالة الى البريد الإلكتروني التالي [email protected] ويذكر فيه المعلومات باللغة العربية (الاسم الكامل ، اسم المدينة ، رقم الهاتف) بالاضافة الى كتابة الاسم الكامل في موضوع الرسالة (Subject).

ثانياً: لغرض تهيئة المتطلبات التي يجب جلبها عند الحضور الى مقر تواجد الوفد يرجى تدقيق الموقع الالكتروني الرسمي للسفارة لغرض الاطلاع على التعليمات الواجب اتباعها لانجاز المعاملات.

ملاحظة: ستعتذر السفارة عن إستقبال أي معاملة دون أن يكون صاحبها قد حصل على موعد مسبق وحسب الأسماء التى سيتم نشرها بعد التسجيل. / عن موقع السفارة العراقية