وفد قنصلي من السفارة العراقية في كندا الى مدينة ادمنتون للفترة من 29/1/2018 ولغاية 31/1/2018

تهديكم سفارة جمهورية العراق في اوتاوا أطيب التحيات وتود أن تعلن عن زيارة وفد قنصلي الى مدينة ادمنتون للفترة من يوم الأثنين المصادف 29/1/2018 ولغاية يوم الأربعاء المصادف 31/1/2018 يومياً من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصراً، لغرض إنجاز معاملات (شهادات الحياة ، الوكالات العامة، الوكالات الخاصة، انذار و عزل وكيل) لأبناء الجالية العراقية المقيمين في هذه المدينة و المدن المجاورة لها، و سوف نُعلمكم عن مقر تواجد الوفد لاحقاً.

راجين من السيدات والسادة إتباع التعليمات التالية:

اولاً: حجز و تثبيت أسماء المُراجعين الراغبين بانجاز معاملاتهم عن طريق إرسال رسالة الى البريد الإلكتروني التالي [email protected]  ويذكر فيه المعلومات باللغة العربية (الاسم الكامل ، اسم المدينة ، رقم الهاتف) بالاضافة الى كتابة الاسم الكامل في موضوع الرسالة (Subject).

ثانياً: لغرض تهيئة المتطلبات التي يجب جلبها عند الحضور الى مقر تواجد الوفد:

– ملئ إستمارة (شهادة الحياة الخاصة لسنة 2018 حصراً) عدد (2) نسختين (لكل شهادة حياة).

– نسخة ملونة من هوية الاحوال المدنية أو شهادة الجنسية العراقية.

– صور ملونة حديثة عدد 3 بحجم (35*45 ملم) وخلفية بيضاء (لكل شهادة حياة).

– رسوم المعاملة وقدرها 20 دولار أمريكي او 30 دولار كندي (لكل شهادة حياة) و يجب تهيئة القيمة النقدية المحددة لشهادة الحياة و نعتذر عن إمكانية إستلام عملة نقدية أعلى من القيمة النقدية المخصصة).

اما فيما يخص الوكالات العامة والوكالات الخاصة وانذار وعزل وكيل،  لمزيد من المعلومات الرجوع الى موقع السفارة ( الخدمات القنصلية ).

ملاحظة: ستعتذر السفارة عن إستقبال أي معاملة دون أن يكون صاحبها قد حصل على موعد مسبق وحسب الأسماء التى سيتم نشرها بعد التسجيل.عن موقع السفارة العراقية في كندا