تأشيرات كندية للبيع … !!!!

تأشيرات كندية

كثر الحديث في الاونة الاخيرة عن تأشيرات كندية للبيع بغرض مغاردة الولايات المتحدة، وهى محاولة يائسة لمغادرة الولايات المتحدة سريعاً، وخوف الناس من المجهول، هو ما يدفعهم لتصديق كل شئ بسهولة.

الترويج لبيع وشراء التأشيرات ليس أمر جديد، لكن مع تولي دونالد ترامب الحكم في الولايات  المتحدة الأمريكية، توجهت أنظار المحتالين نحو كندا، التي تعد البوابة الأنسب التي يمكن التوجه إليها في الجوار الأمريكي.

ولكن هل توجد تأشيرات كندية للبيع حقاً ؟

يعمل مهربي البشر والمحتالين على الانترنت على استغلال الأحداث الأخيرة في أمريكا، وذلك بعد صدور قرار من الرئيس الأمريكي بمنع مواطني 7 دول اسلامية من الدخول إلى الأراضي الأمريكية لمدة محددة، وبناءً على ذلك يروجون لمثل هذه الأشياء، ولا توجد هناك تأشيرات كندية للبيع ، ولكن تحاول بعض الجهات جمع الكثير من المبالغ المالية من الراغبين في الهجرة والسفر الى كندا.

التأشيرة الكندية

تعتبر اجراءات التأشيرة الكندية، سواء كانت تأشيرة لغرض الهجرة أو الدراسة أو لأي غرض آخر، ليست سهلة، وهناك قوانين تنظم عبور المهاجرين من امريكا الى كندا والعكس هذا اذا كانت كافة الأوراق وشروط التأشيرة الهجرة مستوفاه.

التأشيرات سواء كانت لكندا أو غيرها، لا تباع كما يروج لها، واذا كان هناك أمر طارئ، يجب سلوك الطرق الشرعية للهجرة الى كندا، وعدم اتباع الطرق الأخرى لأنها عبارة عن وسيلة للنصب والاحتيال.