الاشتراك في البريد الالكتروني للساحة

اعزائي قراء موقع الساحة المحترمون

تحية طيبة

تطوِّر الشركات المتخصّصة في البريد الإلكتروني العديد من وسائل الأمن والحماية المتعلّقة بالبريد الإلكتروني، وذلك لأن هناك العديد من المخاطر المتنوعة التي تهدد أمن جهاز المستخدم وسرية معلوماته، لهذا السبب فإنّ الشركات تعمل على الدوام على تطوير وسائل الحماية المختلفة.

لذا نجابه في كل يوم بتحديث جديد للبرامج الالكترونية التي تخص البريد الالكتروني  مما يؤدي الى توقف ارسال النشرات البريدية اليومية وعدم توصل المشتركين في البريد الالكتروني لموقع الساحة  بالرسائل الالكترونية التي تعودنا على ارسالها يوميا الى قراء موقعنا الكرام لحين إختيار البرامج الجيدة والامنة الى المشتركين.

وحرصاً من إدارة الموقع على توصيل  البريد الالكتروني بطريقة امنة قامت ادارة الموقع بإضافة عدد من البرامج المهمة التي تمنع وصول المراسلات العشوائية و الهاكرز.

التحديث هذه المرة كان كبيرا مما يستوجب على جميع المشتركين تحديث اشتراكهم في البريد الالكتروني لموقع الساحة من اجل توصلهم بالبريد الالكتروني .

عملية التحديث بسيطة جداً ولا تأخذ كثير من الوقت  بإتباع الخطوات التالية:

1- اذهب الى الصفحة الرئيسية للموقع ( www.assaha.com )

2- على الجهة اليسرى يوجد يوجد حيز للبريد الالكتروني إدخل المعلومات المطلوبة ثم إضغط على زر الارسال.

3- ستتوصل برسالة على بريدك الالكتروني الذي سجلته تطلب منك تأكيد التسجيل

4- ستتوصل برسالة تخبرك بأن بريدك قد تم تسجيله.

وبعد هذا ستتوصل بالنئرات البريدية اليومية التي يتم ارسالها من موقع الساحة والتي تتضمن احدث الاخبار و الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها الجالية في كندا

ملاحظة :لإيقاف تشغيل إشعار عبر البريد الإلكتروني، انقر ببساطة على الرابط “إلغاء الاشتراك” في أسفل البريد الإلكتروني.

نشكر تعاونكم معنا ونأسف لأي ازعاج قد نكون تسببنا به من دون قصد.